قامت مجموعة جيرمان إكسبرتس بإنشاء مركز تجريبي جديد للعناية بالسيارات في دبي

German Experts launches new auto service experience centre in Dubai

الأخبار المهمة

    تم إنشاء مركز جديد مستدام بمساحة تبلغ 4500 متر مربع. كما تم تجهيزه بأحدث التقنيات والمعدات بهدف تقديم أفضل الخدمات الاحترافية وعقود الضمان الموثوقة.

    وبصفتنا المركز الوحيد في دولة الإمارات الحاصل على شهادة TÜV، يمكننا تقديم الخدمات لأكثر من 90 سيارة أوروبية يومياً وبسرعة كبيرة.

    كما سيتم عرض سيارات فاخرة وسيارات سباق نادرة في صالة المركز.

تم افتتاح مركز جديد في دبي تابع لمجموعة جيرمان إكسبرتس، والتي تُقدم خدمات احترافية للعناية بالسيارات الأوروبية وصيانتها في أبو ظبي. وتم القيام بهذه الخطوة بهدف تلبية جميع متطلبات العملاء في دبي. حيث تبلغ مساحة الورشة 4500 متر مربع مع وجود 40 رافعة و5 منصات لفحص السيارات. وتم تجهيزها أيضاً بأحدث التقنيات الآمنة بيئياً. وبالإضافة إلى ذلك، سنتمكن من إصلاح أكثر من 90 سيارة يومياً. وهذا ما يجعلنا خيارك الأمثل للحصول على أفضل النتائج في دبي.
يحتوي المركز الجديد على نظام أوتوماتيكي داخلي لغسل للسيارات مع صالة عرض للسيارات الفاخرة شهرياً.
توفر مجموعة جيرمان إكسبرتس باقات ضمان موثوقة وخدمات احترافية لصيانة السيارات. بما في ذلك إصلاح الهيكل، والطلاء، والهندسة، والبرمجيات، والبرمجة، وإصلاح المحرك وعلبة التروس. وتشمل خدماتنا جميع السيارات الفاخرة والأوروبية مثل بورش، ولامبورجيني، ومازيراتي، وفيراري، وبنتلي، ومايباخ، ورولز رويس، وأستون مارتن، وماكلارين. بالإضافة إلى سيارات بي إم دبليو، وأودي، ولاند روفر، ومرسيدس، وفولكس فاجن.
يوفر فريق جيرمان إكسبرتس أفضل الخدمات بأسعار منافسة للغاية لتلبية جميع احتياجاتك. وعلاوةً على ذلك، نوفر لك عقود ضمان طويلة الأمد تصل إلى (5) سنوات، وعقود خدمة سنوية، وضمان على القطع الأصلية والتجارية بتغطية سنتين، وغيرها من الخدمات.

German Experts launches new auto service experience centre in Dubai

صرّح السيد إبراهيم عز الدين، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة جيرمان إكسبرتس، بما يخص افتتاح الفرع الجديد في دبي: "سررنا بهذا الإنجاز الكبير، كما نفخر بالنجاح والسمعة الطيبة التي اكتسبناها منذ عام 2015 وحتى الآن. وبناءً على طلب عملائنا الكرام ورغبتهم في الوصول إلى مراكزنا بشكل أسرع، اتخذنا هذا القرار بهدف تلبية جميع احتياجات مالكي السيارات الفاخرة في جميع أنحاء دولة الإمارات. ونعدكم بتقديم أفضل الخدمات بنتائج لا مثيل لها".
"يُعتبر مركزنا الجديد ققزة نوعية في مجال العناية السيارات. حيث تم تجهيزه بأحدث التقنيات مع فريق عمل احترافي يوفر خدمات آمنة بيئياً ومطابقة للمعايير العالمية. كما تتميز خدماتنا بكونها سريعة، ويمكن لعملائنا الجلوس في قاعات الانتظار بينما يتم إصلاح سياراتهم. نولي اهتماماً كبيراً لجميع عملائنا، ونحرص على تقديم أفضل الخدمات الاحترافية للسيارات مهما كان نوعها. وهذا ما يجعلنا الخيار الأمثل للعناية بالسيارات وإصلاحها".
حصلت مجموعة جيرمان إكسبرتس، والتي تعامل معها أكثر من 35000 عميل، على شهادة TÜV المعترف بها من قبل هيئة الإشراف الفني الألمانية، وهي واحدة من أهم الشهادات العالمية التي تُمنح لمراكز صيانة السيارات. تم تدريب فريق عملنا بشكل احترافي ليتمكن من التعامل مع مختلف أنواع السيارات
وتقديم خدمات مطابقة لمعايير الشركات المصنعة. ويتألف فريقنا من 115 مهندساً وفنياً في دبي و 210 منهم في أبو ظبي. ونظراً لخبرتنا الطويلة في هذا المجال، نقدم لعملائنا استشارات موثوقة بما يخص خدمات العناية بالسيارات. وهذا ما يوفر وقتهم وجهدهم ومالهم ويضمن تعزيز أداء سياراتهم إلى أقصى الحدود. وكدليل على نجاحنا، نقوم بالتوسّع ونخطط للانتشار في دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى خلال الأشهر المقبلة.

تواصل معنا

تواصل معنا الآن
وكُن من عملائنا!