المعلومات الشخصية

معلومات السيارة

اختر ملف

لم تقم باختيار أي ملف

اختر ملف

لم تقم باختيار أي ملف


نظام الراحة

ولأن راحتك أثناء القيادة أمر بالغ الأهمية، ينبغي عليك الاستفادة من هذا النظام. حيث يوفر لك أقصى درجات الراحة والفخامة بمزاياه المذهلة مثل تبريد الهواء، ونظام التدفئة، ونظام القفل، وأنظمة الإضاءة، وواجهة الوسائط المتعددة، وأنظمة الحفاظ على درجة الحرارة المثالية في سيارتك. كما يساهم نظام الراحة أيضاً في فلترة الهواء في السيارة وتبريده، فضلاً عن ميزة تثبيت السرعة.
وليعمل نظام الراحة بشكل صحيح، ينبغي فحصه وصيانته بشكل مستمر في جيرمان إكسبرتس. حيث يقوم فريقنا بفحصه بدقة وإصلاح أعطاله باحترافية وسرعة. احصل على أقصى درجات الراحة مع جيرمان إكسبرتس!

Comfort System German Expert Fixing the Car Wheel Balance
A Worker Scanning the issues on Tablet

نظام الراحة في دبي وأبو ظبي

يتم تجهيز السيارات الحديثة بأنظمة راحة مبتكرة. بدءاً من المقاعد الواسعة والمريحة ووصولاً إلى ميزة عزل الضوضاء لتكون مغامراتك استثنائية إلى أقصى الحدود في دولة الإمارات.
شهدت أنظمة الراحة تطورات كبيرة على مر السنين. حيث تم إضافة أحدث المزايا والتقنيات بها. لذا فإنها تمنحك فرصة الاستمتاع بتجربة قيادة مليئة بالمتعة والأمان.
نوفر لك خدمات شاملة واحترافية لتحصل على أقصى درجات الراحة أثناء قيادة سيارتك. كما يقدم لك فريقنا خدمة إصلاح نظام الراحة لتستمتع بمزاياه الرائعة أثناء مغامراتك!

German Expert Fixing the car side mirror

لمَ ينبغي عليك الاستفادة من هذه الخدمة؟

نولي اهتماماً كبيراً لأدق التفاصيل في سيارتك. لذا نقدم لك هذه الخدمة لتستمتع بأقصى درجات المتعة مع عائلتك وأصدقائك.
وإذا أردت إضافة ميزات وتقنيات حديثة إلى سيارتك وفقاً لمعايير الشركة المصنعة. تفضل بزيارتنا في جيرمان إكسبرتس للحصول على أفضل النتائج.
نوفر لك أفضل أنظمة الراحة التي ستتجاوز توقعاتك دون أدنى شك. حيث يقوم فريقنا بتثبيت هذه الأنظمة وصيانتها بشكل دوري. ومن مزايا هذه الأنظمة:

    قياس درجة الحرارة - من فهرنهايت إلى سيلزيوس

    تغيير تردد الراديو - من أمريكا إلى دول مجلس التعاون الخليجي

    تفعيل شعار AMG في نظام الملاحة

    تفعيل شعار BMW M Power في لوحة القيادة ونظام الملاحة

    واجهة الوسائط المتعددة لسيارات أودي آر إس

ولأن رضا عملائنا من أهم أولوياتنا في جيرمان إكسبرتس، نقدم لك هذه الخدمة لتكون أوقاتك مميزة للغاية في دولة الإمارات.


خدمة إصلاح نظام الراحة

يحتوي نظام الراحة في السيارة على العديد من المزايا بدءاً من الراديو، ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، ونظام التحكم في المناخ، وجهاز مراقبة البطارية. تم تصميم جميع هذه الميزات لضمان أقصى درجات الراحة أثناء القيادة. استمتع بتجربة قيادة مليئة بالفخامة عند صيانة هذا النظام في جيرمان إكسبرتس.
يقوم فريق جيرمان إكسبرتس الاحترافي بفحص هذا النظام بشكل دقيق وشامل. وذلك باستخدام أحدث المعدات والتقنيات لتكون سيارتك بأفضل حالاتها!

German Expert Scanning the car issues on device

المكان الأمثل للحصول على أفضل النتائج

يتميز فريق جيرمان إكسبرتس بخبرته الطويلة واحترافيته العالية. كما يقدم لك خدمات شاملة لتستمتع بتجربة قيادة مليئة بالراحة والأمان. حيث نقوم بفحص نظام الراحة في سيارتك باستخدام أحدث المعدات والتقنيات لتستمتع بمزاياه المذهلة مع من تحب.
مع فريقنا الاحترافي، نضمن لك الحصول على أفضل النتائج لتعزيز أداء سيارتك.

German Expert Standing with Holding the Tablet

تواصل معنا

تواصل معنا الآن
وكُن من عملائنا!